وفد العتبة الكاظمية المقدسة يلبّي دعوة حضور مهرجان اجتماع القلوب المهدوي الثاني

بتوجيه من قبل الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر حسن الشمّري، حضر وفد خدام العتبة المقدسة مهرجان اجتماع القلوب المهدوي المركزي الثاني الذي أقامته أمانة مسجد السهلة المعظّم بذكرى ولادة الأمل المنشود المهدي المنتظر "عجل الله فرجه الشريف"، وبمشاركة كوكبة من الشخصيات الدينية والاجتماعية.

وتخلل الحفل إلقاء كلمات بهذه المناسبة سلّطت الضوء على قضية الإمام المهدي المنتظر ودروسها الأخلاقية وأبعادها إنسانية، والإشارة إلى ثقافة الانتظار للمًصلح والمنقذ، وتعميق الارتباط بالإمام الغائب ولا بد ان يكون إيجابياً مليئاً بالعلم والعمل من أجل التمهيد لظهوره المبارك.

كما شهد الحفل مشاركة لفرقة إنشاد الجوادين بهذه المناسبة المباركة. من جانبه أشاد وفد العتبة الكاظمية المقدسة المشارك بجهود القائمين على المهرجان متمنين للجميع دوام التوفيق والسداد ببركة صاحب الذكرى "عجل الله فرجه الشريف".

من الجدير بالذكر تُعد مشاركة الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة في المهرجانات والمحافل المحلية وإحياء مناسبات أهل البيت "عليهم السلام" دليلاً على حرصها في إيصال رسالتها المعرفية المشرقة وترسيخ الهوية الدينية والحضارية والثقافية.