العتبة الكاظمية المقدسة توزّع المياه الصحية على المواكب الحسينية والخدمية في مدينة الكاظمية المقدسة

بتوجيه من الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين، الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، قام قسم العلاقات العامة، بتوزيع المياه الصحية على عددٍ من المواكب الحسينية الخدمية في مدينة الكاظمية المقدسة، تزامناً مع إحياء ذكرى عاشوراء الإمام الحسين "عليه السلام".
ويُجسد هذا الجهد جانباً من البرامج الخدمية والإنسانية التي تنفذها العتبة الكاظمية المقدسة خلال موسم عاشوراء، انطلاقاً من مسؤوليتها الدينية والاجتماعية، وسعياً إلى تعزيز أواصر التعاون مع الهيئات والمواكب الحسينية التي تضطلع بدورٍ فاعل في خدمة الزائرين الكرام، وإحياء مناسبات أهل البيت "عليهم السلام".