قسم الآليات في العتبة الكاظمية المقدسة يرسّخ حضوره الخدمي ويواصل عطائه في الموسم العاشورائي

بتوجيه من الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين "عليهما السلام" الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، قام قسم الآليات عن باستنفار طاقاته؛ لتنفيذ الخطة الخاصة بتفويج الحشود المشاركة في ذكرى استشهاد الإمام الحسين "عليه السلام"، في مدينة الكاظمية المقدسة.
وتأتي هذه الجهود ضمن سعي قسم الآليات في تنفيذ الخطة الخدمية التي وضعتها في أيام العزاء الحسيني، والمتضمنة نقل الزائرين ذهاباً وإياباً، وتوفير أعلى مستويات الراحة لضمان انسيابية حركتهم، وبذل أقصى الجهود لتذليل الصعوبات وتخفيف مشقة السير عن كاهل الحشود الوافدة صوب مرقد الإمامين الكاظمين "عليهما السلام"، وامتداداً لمشهد التفاني والعطاء الذي يتسم به خدم الإمامين الجوادين "عليهما السلام" في ترجمة حبهم وصدق ولائهم؛ ليظل هذا العطاء الحسيني المتجدد مناراً يضيء دروب الخدمة الشريفة، وصورةً تليق بقدسية هذه المناسبة الأليمة.